• مؤمن زكريا يخضع لاختبار طبى جديد فى زامبيا للتأكد من شفائه قبل المشاركة فى مباراة زيسكو
  • مارتن يول يطمئن على السعيد وعمرو جمال قبل السفر إلى زامبيا
  • إنتهاء ازمة سفر حسين السيد .. واللاعب مع الأهلي في زامبيا
  • بعثة الاهلي نغادر القاهرة متجهة الي زامبيا لملاقاة زيسكو في دوري الابطال
أهم الأخبار
غالى: حزين لطردي أمام الحدود .. وهناك بدائل لتعويض غيابي أمام دجلة
صورة من لقاء حرس الحدود 07 May 2016

أكد حسام غالي كابتن الفريق الأول لكرة القدم على أن غيابه عن مباراة وادي دجلة يوم السبت لن يؤثر على الفريق، مؤكداً على أن الأهلي لم ولن يتأثر بغياب أي لاعب والدليل على ذلك الفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب حرس الحدود بأربعة اهداف دون رد فى الجولة الماضية رغم طرده من اللقاء ببطاقة حمراء مباشرة .

وأضاف "أن الفريق يمتلك أكثر من بديل فى نفس مركزه فهناك حسام عاشور وعمرو السولية بالإضافة إلى أحمد فتحي وأن الثلاثي على درجة واحدة من الكفاء ة ويمكن لأحدهم تعويض غيابه عن مباراة دجلة وفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارتن يول".

وأوضح "أن الأهلي فريق كبير ويمتلك أفضل لاعبين فى مصر ولهذا لا يتأثر بالغيابات بدليل أن رمضان صبحى سبق وتعرض للطرد في مباراة انبي ورغم هذا تمكن الفريق من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين رغم أنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين".

كما تحدث غالى عن واقعة حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة الحرس، قائلا "أن الكرة وقفت تحت قدمية بشكل غريب ولم يستطع إخراجها بسرعة فتمكن مهاجم الحرس من لمسها مما إضطره للإحتكاك به وحصل على البطاقة الثانيه".

واشار، قائد الفريق "إلى أن الواقعة لو كانت حدثت فى وسط الملعب كان من الممكن أن تحتسب مخالفة دون انذرات خاصة وأن مهاجم الحرس لم يسبقه عندما جرى بالكرة بل كان معه على خط واحد بما يعنى أنه لم يكن فى وضع مؤكد لتسجيل هدف".

تسجيل الدخول
اسم المستخدم   كلمة المرور   نسيت كلمة المرور؟ مستخدم جديد
استطلاع الرأى